القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح مهمة جدا حول Google Adsense يجب معرفتها لتفادي الحظر من شركة Google .

15 أخطاء شائعة في Adsense تنتهك شروط خدمة Google Adsense




غالبًا ما يرتكب ناشرو Google Adsense أخطاء AdSense الشائعة التي يمكن أن تحظر حساب Adsense الخاص بهم. Google Adsense هو برنامج إعلاني شائع على شبكة الإنترنت يوفر مصدر دخل جيد للعديد من مواقع الويب. هناك شروط خدمة محددة جيدًا يجب الالتزام بها بدقة عند المشاركة في البرنامج.


أثناء زيارتي عبر المواقع والمنتديات ، ألاحظ يوميًا عدة حالات من إساءة استخدام إعلانات Adsense. لذا إليك بعض النصائح المفيدة من Google Adsense ، ربما تعرف الكثير منها بالفعل ، وبعضها قد تكسبه بمعرفتك الآن.

يتم اختيار جميع الأسئلة الشائعة حول Adsense من سياسات البرنامج ، والشروط والأحكام والأسئلة الشائعة نفسها ، ويتم تقديمها بطريقة مبسطة.


 1. لا تنقر أبدًا فوق إعلانات Adsense الخاصة بك أو النقر عليها.

هذه طريقة مؤكدة لإغلاق حساب Adsense الخاص بك. لا تخبر زملائك في المكتب أو أصدقائك أبدًا بالنقر عليهم. استمر في التحقق مما إذا كانت عائلتك أو أطفالك مشغولون بزيادة دخلك عن طريق النقر فوق إعلاناتك ومحاولة إيقاف دخلك بشكل غير مباشر. لا تفكر حتى في تقديم حوافز للنقرات ، أو باستخدام أدوات النقر الآلي ، أو البرامج المخادعة الأخرى. Adsense ذكي للغاية لاكتشاف النقرات الاحتيالية. تحقق من الإعلانات التي تظهر على صفحاتك بواسطة أداة معاينة Google إذا لزم الأمر.

2. لا تفعل سوى تعديلات شفرة Adsense المسموح بها.

هناك ما يكفي من الوسائل لتحسين وتخصيصات AdSense المتاحة لتغيير اللون أو الخلفية أو الحدود لتناسب احتياجاتك. افعل ما تريد القيام به خارج الشفرة ، ولا تتلاعب أبدًا بالإعلان أو شفرة البحث ما لم يُسمح بذلك على سبيل المثال في حالات التبديل إلى كود متجاوب أو تحميل برنامج Adsense النصي مرة واحدة عند استخدام وحدات متعددة. إنهم يعرفون ذلك عندما تفعله. يحتوي رمز البحث على المزيد من القيود على اللون والموضع ، ولكن يجب عليك الالتزام بالقواعد. قد يتوقف الرمز عن العمل وينتهك شروط الخدمة.


3. عدد الوحدات الإعلانية التي يمكنك وضعها محدود.

لا تضع أكثر من 3 وحدات إعلانية و 3 روابط إعلانية أو مربعي بحث AdSense على أي صفحة ويب. على أي حال ، لن تظهر الإعلانات في هذه الوحدات حتى إذا قمت بوضع المزيد من الوحدات الإعلانية. لكن هذا هو الحد الذي وضعوه ، لذا فمن الأفضل الالتزام به. إذا كنت تستخدم الوحدات الإعلانية الأكبر حجمًا مثل الوحدات الإعلانية 300 × 600 ، فيمكنك استخدامها مرة واحدة فقط - لا يمكنك إضافة 3 وحدات من هذا الحجم - لذا احرص على الاطلاع على القواعد مع الوحدات الإعلانية الأكبر حجمًا.

4. احذر من الإعلانات النصية التنافسية أو خدمات البحث على نفس الموقع.

تقدم العديد من خدمات الإعلانات البديلة منافسة Google Adsense في مجالها. لا تحاول أبدًا إنشاء وحدات وصلات ومواضع تشبه إعلانات Adsense لإرباك المستخدمين. لا تستخدم أبدًا أدوات بحث تنافسية أخرى على نفس الصفحات التي يدعمها Adsense للبحث في Google. في حين أنها تسمح بالروابط التابعة أو ذات النصوص المحدودة والإعلانات السياقية الأخرى مثل إعلانات Yahoo و Chitika وما إلى ذلك ، تأكد من أنها لا تشبه إعلانات Adsense.


5. لا تفصح عن معلومات سرية

لا تكشف علنًا عن معلومات حول حسابك مثل نسبة النقر إلى الظهور والتكلفة لكل ألف ظهور والدخل الناتج عن الوحدات الإعلانية الفردية أو أي معلومات سرية أخرى قد تكشفها لك. ومع ذلك ، يمكنك الكشف عن إجمالي الأموال التي تجنيها وفقًا للتحديثات الأخيرة لشروط الخدمة.


6. تسمية الإعلانات على أنها "روابط إعلانية" أو "إعلانات" فقط.

تسميات أخرى غير مسموح بها. لقد رأيت العديد من المواقع تسمي الإعلانات بعناوين أخرى. لا تجعل موقعك هدفًا في بضع ثوانٍ.


7. لا تقم مطلقًا ببدء تشغيل صفحة جديدة للإعلانات التي تم النقر فوقها افتراضيًا.

يجب أن تفتح إعلانات Adsense على نفس الصفحة. ربما تستخدم علامة الهدف الأساسي لفتح جميع الروابط في نافذة أو إطار جديد افتراضيًا. قم بتصحيحه الآن لأنهم لا يريدون فتح صفحات جديدة من الإعلانات التي تم النقر عليها. في بعض مناطق العالم وفي بعض الحسابات المتميزة ، سيمكنون النقرات الإعلانية لفتح نوافذ / علامات تبويب جديدة بشكل افتراضي.


8. حساب واحد يكفي لمواقع متعددة.

لا تحتاج إلى إنشاء 5 حسابات لـ 5 مواقع مختلفة. حساب واحد سيفي بالغرض. إذا كنت تعيش في خوف من أنه إذا تم إغلاق حساب واحد لانتهاك شروط الخدمة ، صدقني أنهم سيغلقون جميع الحسابات عندما يكتشفون ذلك. يمكنك تتبع النقرات باستخدام القنوات التي تحتوي على إحصاءات في الوقت الفعلي. سيكتشفون تلقائيًا الموقع الجديد ويعرضون الإعلانات ذات الصلة.


9. ضع الإعلانات على صفحات المحتوى فقط.

يدفع المعلنون فقط مقابل الإعلانات القائمة على المحتوى. المحتوى يقود الإعلانات ذات الصلة. على الرغم من أنك قد تدير بعض النقرات من صفحات الخطأ 404 أو شاشات تسجيل الدخول أو التسجيل أو "شكرًا لك" أو صفحات الترحيب أو صفحات وقوف السيارات أو النوافذ المنبثقة ، فإنها ستخرجك من البرنامج.


10. لا تقم بإخفاء عناصر الإعلان.

يعد تغيير الألوان والحدود وسيلة لمزج الإعلانات أو تباينها وفقًا لمتطلبات موقعك. لقد رأيت العديد من المواقع حيث يكون جزء عنوان url من نفس لون الخلفية. بينما يُعد دمج الإعلان مع موقعك فكرة جيدة ، إلا أنه لا يُسمح بإخفاء المكونات ذات الصلة للإعلانات. لا تحجب أيضًا ظهور الإعلانات من خلال تداخل الصور والنوافذ المنبثقة والجداول وما إلى ذلك - وهو خطأ شائع جدًا في جميع عناصر التصميم الجديدة.

11. لا ترسل إعلاناتك عبر البريد الإلكتروني

تبدو رسائل البريد الإلكتروني بتنسيق Html جيدة وتسمح بوضع إعلانات جافا سكريبت هذه. لكن هذا غير مسموح به حسب شروط الخدمة. لا تريد تسجيل مرات الظهور في سجلاتهم من أي بريد إلكتروني ولو مرة واحدة. انهم يشاهدون!


12. تتبع المحتوى الخاص بك.

لذلك لا يُسمح باستخدام Adsense في العديد من الصفحات التي لا تحتوي على محتوى. ولكنه غير مسموح به أيضًا في العديد من صفحات المحتوى أيضًا. لا تقم بإضافته إلى صفحات الويب التي تحتوي على ملفات MP3 وفيديو ومجموعات الأخبار ونتائج الصور. استبعاد أيضًا أي محتوى إباحي أو مرتبط بالكراهية أو عنيف أو غير قانوني.


13. لا تغير النتائج بعد النقر فوق الإعلان أو البحث

تأكد من أنك لا تغير بأي شكل من الأشكال الموقع الذي يصل إليه المستخدم بعد النقر فوق الإعلانات. لا تضع إطارًا أو تصغير أو تزيل أو تعيد توجيه أو تمنع العرض الكامل والكامل لأي صفحة معلن أو صفحة نتائج بحث بعد أن ينقر المستخدم على أي إعلان أو نتائج بحث.


14. تجنب الإعلانات الزائدة وحشو الكلمات الرئيسية

على الرغم من أن تعريف "المفرط" هو منطقة رمادية ويخضع للتقدير ، إلا أن Google adsense مع الموضع الصحيح والمحتوى المركّز وحركة المرور العالية ستحقق لك دخلاً أكثر بكثير من البرامج الأخرى ، لذلك لا يلزم الإعلان المفرط. يستهدف حشو الكلمات الرئيسية الإعلانات المركزة بشكل أفضل ، ولكن المبالغة في ذلك ليست مطلوبة. يمكن للإعلانات المفرطة أيضًا أن تجعلك تلتزم بعقوبة Google.

15. لا تحدد إعلانات Google كإعلانات بديلة.

تسمح لك العديد من الخدمات مثل Chitika eminimalls بوضع عناوين URL بديلة ، عندما يتعذر عرض إعلان مدفوع مستهدف. تضمن ذلك إنشاء صفحة html بسيطة وعرض الإعلان بدلاً من ذلك. حتى Adsense تسمح بميزة URL بديلة بدلاً من عرض إعلانات الخدمة العامة. لكن لا تستخدم أبدًا إعلانات Adsense كعناوين URL بديلة لأنك لا تعرف صفحات المحتوى الضعيفة التي قد تبدأ في الظهور عليها.


16. لا تخلط بين الصور المجاورة

كان من السياسات الشائعة زيادة نسبة النقر إلى الظهور عن طريق وضع نفس عدد الصور مثل عدد الإعلانات النصية ، مما يعطي انطباعًا زائفًا بأن الإعلانات النصية تمثل تفسيرًا لهذه الصور. لا يسمح بإدخال مسافة صغيرة أو خط بين الصور والإعلانات. تأكد من عدم ترتيب الإعلانات والصور بطريقة يمكن أن تضلل الزائرين أو تربكهم بسهولة.


عندما يكون لديك شك ، فمن الأفضل أن تطلب مساعدة AdSense من فريق عمل Google Adsense المتعلم. إنها مفيدة للغاية!

تعليقات

التنقل السريع