القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية زيادة عدد الإعجابات على صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة و المحافظة عليها مدى الحياة .

كيفية زيادة عدد الإعجابات على صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة.



حتى اليوم ، غالبًا ما يتساءل المرء كيف يمكن تحسين ظهور العلامة التجارية من خلال الشبكات الاجتماعية. سنرى في هذه المقالة كيفية الترويج للمنتجات و / أو الخدمات على Facebook.

السؤال الأول الذي يجب أن نطرحه على أنفسنا هو لماذا يجب أن تكون على Facebook؟ اليوم من الضروري أن تكون حاضرًا على هذه الشبكة الاجتماعية. تقوم كل من الشركات الكبيرة والمتاجر الصغيرة بالترويج لخدماتها و / أو منتجاتها من خلال هذه القناة. الشركات قادرة على التواصل مع العملاء المحتملين ومراقبة النتائج وجعل الرسائل المختلفة التي تنقلها فعالة.

غالبًا ما يجد أولئك الذين لديهم صفحة شركة على Facebook أنفسهم أمام صفحة لا تقلع. لتكون قادرًا على تحسين رؤية الصفحة ، يجب هيكلة خطة اتصال فعالة. لكن ما هي الاستراتيجيات التي يجب اتباعها؟ دعنا نحاول فهم كيف يمكن زيادة عدد الإعجابات على صفحة Facebook الخاصة بالشركة.


حافظ على الصفحة نشطة وقم بزيادة عدد الإعجابات

يجب أن تكون صفحة الشركة نشطة دائمًا ويجب نشر محتوى عالي الجودة. يجب أن يكون هذا المحتوى مفيدًا وممتعًا وأصليًا: يجب أن تجذب المنشورات الانتباه إلى حد مشاركتها. في هذا الصدد ، يُنصح بإنشاء إستراتيجية تحريرية فعالة من خلال اقتراح المحتوى والمقالات والأخبار والصور حتى تتمكن من الترفيه عن المعجبين.

لتتمكن من زيادة عدد الإعجابات ، يمكنك التخطيط للحملات المدفوعة أو شراء الإعجابات على Facebook. من خلال شراء الإعجابات ، ستتمكن من الحصول على إعجابات على الصفحة في غضون 24 ساعة. تأتي هذه الإعجابات من أشخاص حقيقيين ، مستخدمين جزائريين أو أجانب.

إشراك المستخدمين في صفحة Facebook

يُنصح بإشراك المستخدمين المستهدفين ، ولكن ليس فقط معجبي صفحتك. من الممكن تطوير الأفكار التي تجذب المستخدمين خارج أولئك الذين هم بالفعل جزء من صفحة الشركة. على سبيل المثال ، من الممكن تنظيم بعض المسابقات ، لكن انتبه لقواعد Facebook. من خلال المسابقة ، يمكن أن يُطلب من المستخدمين دعوة الأصدقاء لمتابعة الصفحة.

يجب تجنب الأخطاء في صفحة Facebook

ما هي النصائح التي يجب تجنبها حتى لا تفقد المعجبين بالصفحة؟ إليك بعض النصائح التي يجب اتباعها حتى لا تفقد المتابعين الذين اكتسبتهم.

أولاً ، لا يوصى بنشر محتوى خارج السياق. يجب أن تكون صفحة الشركة هي المكان الذي يمكنك من خلاله مشاركة الأخبار والموضوعات المتعلقة بالشركة ؛ لذلك يجب أن تكون الموضوعات التي يتم تناولها موضع اهتمام عشاق الصفحة. يجب تجنب الموضوعات غير ذات الصلة أو المثيرة للجدل.


خطأ آخر هو نسيان صفحة المعجبين. يُنصح بنشر المنشورات باستمرار وبالتالي تجنب فترات التوقف الطويلة بين منشور وآخر. يجب ألا يفهم المستخدم أنه تم التخلي عن الصفحة. في هذا الصدد ، من المناسب إنشاء تقويم تحريري لوسائل التواصل الاجتماعي.


أخيرًا ، لا يُنصح أيضًا بعدم الاستثمار في الإعلانات. يوصى دائمًا برعاية المحتويات لأنه من خلال هذه الحملات الإعلانية يمكن الوصول إلى المستخدمين المستهدفين.

تعليقات

التنقل السريع