القائمة الرئيسية

الصفحات

تبدأ TikTok في طرح خطة أخرى لتحقيق الدخل من منشئي المحتوى في الولايات المتحدة

يهدف برنامج الإبداع إلى مساعدة المبدعين على "تحقيق إيرادات أعلى" وإيجاد فرص جديدة في Tik Tok.

imad hattal pro tech dz


تطرح TikTok برنامجًا جديدًا في الولايات المتحدة مصممًا لمساعدة المبدعين على زيادة إمكاناتهم في الكسب و "إطلاق المزيد من الفرص الواقعية المثيرة". يعتمد برنامج الإبداع على مبادرات مثل صندوق Creator Fund. كتب TikTok في منشور مدونة أنه أخذ التعليقات من الجهود السابقة في الاعتبار أثناء إنشاء البرنامج.


التفاصيل قليلة نسبيًا في الوقت الحالي ، لكن TikTok تقول إن برنامج الإبداع سيكون مدعوًا فقط في البداية قبل الانفتاح على جميع المبدعين المؤهلين في الولايات المتحدة في الأشهر المقبلة. يجب ألا يقل عمر المشاركين عن 18 عامًا ؛ تلبية الحد الأدنى من المتابعين وعدد مرات مشاهدة الفيديو ؛ ولديك حساب في وضع جيد. لم يذكر TikTok عدد المتابعين الذين سيحتاج المستخدم إلى المشاركة ، لكن تقريرًا سابقًا أشار إلى أن عدد المتابعين هو 100000 متابع ، وهي قفزة كبيرة من خط الأساس 10000 لصندوق Creator Fund.


بالإضافة إلى تلبية بعض المقاييس الملموسة ، يقول TikTok إن المستخدمين بحاجة إلى نشر "محتوى أصلي عالي الجودة أطول من دقيقة واحدة" حتى يتمكنوا من كسب المال من خلال برنامج الإبداع. وأضافت أن منشئي المحتوى سيكونون قادرين على تتبع أهلية الفيديو على لوحة معلومات محدثة ورؤية إيراداتهم المقدرة إلى جانب بيانات أداء الفيديو.

تعرض العديد من المبدعين لانتقادات شديدة في TikTok ، حيث ادعى البعض أنهم تلقوا دفعات من بضعة دولارات فقط لمقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها ملايين المرات. تم الكشف عن صندوق TikTok Creator Fund في عام 2020 بالتزام أولي قدره 200 مليون دولار. بعد فترة وجيزة ، قالت الشركة إنها ستدعم ملايين الآلاف من المبدعين بتمويل يزيد عن ملياري دولار على مدى السنوات الثلاث المقبلة. لم تؤكد TikTok المبلغ الذي تخطط لدفعه من خلال برنامج الإبداع ، لكنها أكدت لـ TechCrunch أنها "ستوفر متوسط ​​دخل أعلى لمرات مشاهدة الفيديو المؤهلة" بموجب صيغة منقحة.


بدأت TikTok في طرح برنامج الإبداع في الولايات المتحدة بعد اختباره في فرنسا والبرازيل خلال الأشهر القليلة الماضية. تمتلك الشركة خططًا أخرى لتحقيق الدخل ، وفقًا للتقارير ، مثل وسيلة للمبدعين للدفع مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يأتي الظهور الأول لبرنامج الإبداع في الولايات المتحدة بعد فترة وجيزة من بدء YouTube في مشاركة أرباح الإعلانات مع منشئي الأفلام القصيرة.

تعليقات

التنقل السريع